منتديات سكس العرب
Twitter
العودة   Arab Sex Forums - منتديات سكس العرب > منتديات القصص الجنسية المتنوعه > منتدي قصص سكس محارم

منتدي قصص سكس محارم قصص سكس محارم , قصص سكس عائلات , قصص سكس خوات امهات سكس عائلي , قصة جنس عائلية , قصص جنس محارم

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تجميعه افلام فضيحه مدرب نادي المحله عبدالفتاح الصعيدي وتصويره للنساء في صاله الجيم (آخر رد :RooT)       :: الفيلم التاني لفضيحه نادي المحله عبدالفتاح الصعيدي اللى بينيك النسوان في النادي لا يفوتك (آخر رد :RooT)       :: اول افلام سكس فضيحه مدرب المحله الشهير عبدالفتاح الصعيدي اتفرج اون لاين بدون تحميل لا يفتوك (آخر رد :RooT)       :: مزه لابسه كلسون رفيع داخل فلقات كسها وطيزها وترقص زى اللبوه (آخر رد :جنسى فحل)       :: لبوه بترقص لعشيقها بالاسود الشفاف و تفنس على الارض وخرم طيزها يتفتح زى القعر وينيكها للبيضات (آخر رد :جنسى فحل)       :: شوف رقص الطيز بالبيبى دول المخروم ومزه طالبه النياكه من ورى فى فلقات طيزها (آخر رد :جنسى فحل)       :: سكس محارم بنت بتقلع لاخوها وتفنس على السرير وناك طيزها وفى الاخر سخنت وقعدت على زبره (آخر رد :جنسى فحل)       :: جديد وحصرى لحمه بتتناك جماعى على الكنبه فى شقه دعاره وتاخد اللبن على بزازها (آخر رد :جنسى فحل)       :: بنات تونسيات وايرانيات عراه ملط فى شوارع فرنسا نسخه اصليه (آخر رد :جنسى فحل)       :: المنقبه بتتفرش على الواقف فى محل ويبعبصها ويلعب فى زمبورها الهايج (آخر رد :جنسى فحل)       :: الرقص البلدى الاصلى ام طيز كبيره وهز بالاحمر تدليع للنياكه (آخر رد :جنسى فحل)       :: رقصها وحك فيها لنيك شديد ومثير جدا (آخر رد :جلاله الملك)       :: ظبطها وفيشها فى خرمنيها مزه ملبن وعود ملوش حل (آخر رد :جلاله الملك)       :: مسك كوسها لاجميل فشخها نياكه اهات ملبن صاروخيه (آخر رد :جلاله الملك)       :: مسك كوسها ركب عليه وناكها وكيفها (آخر رد :جلاله الملك)       :: نصف ساعه من نيك الزوجه الممحونه نيك ممتع وشديد (آخر رد :جلاله الملك)       :: مسك القموره الجميله متعها وفشخ فيها خرمينها نياكه (آخر رد :جلاله الملك)       :: ساره شرموطه شغاله عروض تعرض وتقبض كروت شحن (آخر رد :جلاله الملك)       :: مسك شرموطه فى الحمام وظبطها ونكها وكيفها نياكه (آخر رد :جلاله الملك)       :: اخدت زبره تمص فيه وهيا راقده شرموطه جامده جدا (آخر رد :جلاله الملك)      


خالتي وانا في اثارة مابعدها اثارة

منتدي قصص سكس محارم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2011
الصورة الرمزية RooT
The Godfather
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: http://sexel3arab.com
المشاركات: 1,072
افتراضي خالتي وانا في اثارة مابعدها اثارة

انا ياسر من سوريا اعيش في قرية هادئة واحب انا اخلو بوحدي كثيرا احب الجنس لكن لا احب ان اظهرذلك للعالم كثيرا لكني عندما اخلو بنفسي اذهب لامارس الجنس من الاستمناء او مشاهدة الافلام من خلال النت وخالتي التي هي متزوجة منذ 10 سنوات ولكنها دائما ماتذهب الى منزل اخوالي لخلافها مع زوجها وانا كانت خاتي تحبني لاني مؤدب ولانني شاطر بالمدرسة ولانني كذلك كنت اعرف عنها كل شيئ ولطالما نمت مع اولاد خالاتي في نفس البيت
وطات الايام وانا في التاسعة عشرة من عمري وكانت خاتي مازالت تعاني من زوجها وتذهب الى اخوالي وفي يوم من الايام استحت خالتي من الذهاب الى اخوالي لان نسائهم لا ترحم من الكلام اللذع الذي يصيبها في مقتل

واذ بالجرس يرن واذ بها خالتي فقلت لي كيفك يا ياسر وين امك قلتلها امي ليست هنا فوتاي خالتي فوتي فلما دخلت بدأت تبكي وتتأوه فقلت لها ياخاتي لا تبكي ارجوكي
كتي تبكيني فقالت بكفي اني مستحملتو اكثر من اللازم وااله الامآة التي عمرها 70سنة لاترضى به
ليش يا خالتي
قالتلي لا ولا شيء هيك نكد كتير كتير كتير
روحت لعندها من شان اهديها
وحطيت ايدي على وجهها ومسحت الدع من عيونعا
قالت لي هاي الاوناس الذين يفهمون
لك عرفت ليش بحبك يا ياسر بلشت تلمس ايدي وتلحمس عليهن
هاي ايدين الواحدبيقدر يلمسهن مو متل الايدين لجوز خاتك
انت كيفك ياسر شو اخبار مدرستك
الحمد لله والشكر له
قالت لي انت بعمرك ماحبيت بنت قلتلها خاتي انا مابحب احكي بالامور هادي
قالتلي مو مشكلة
قالت لي شغل التلفزيون
شغلت التلفزيون واذ بها القنا اللي حطينا عليها قناة الفوكس سيريس واذ تظهر لقطات ساخنة
انتظرت خاتي من اجل انت تقول لي غير ولكن لم تقل لي
فقلت لها خات اغير قالت لي خلي هون بكفي انا محرومة
قلتلها نعم خاتي
قالتلي لا راح احكي انا محرومة من اللذة المشروعة مع زوجي
شو يعني خلتي
قالت لي
شو مابتعرف
قلتلها لا
قالت لي يعني التصال الجنسي بين الرجل والمرآة فبدأت اشتهي وبدات اوداجي بالهيجان
قالت لي يا خاتي ياياسر انت راح تكب وتتزوج
بليز امتع زوجتك قلتلها شو يعني قالت لي يعني اعطيها كل شي عندك
فبدأت خالتي تشرح وانا اتهيج اكثر
فبدأ زبي باالانتصاب فلاحظت خاتي ذلك فقالت لي شو باك ياسر في شي
قلت لها لا
قالت لي امبلى انت باشت تتهيج جنسيا
وانا ماراح خلي هل الهيجان يروح هيك
تعال يالخالتي قلتلها ليش
قالت لي تعال رحت وحطت ايدها على يدي وقالت لي ياحبيبي يالياسر اذا ماطلعت اللي جواك انت راح تمرض قلتلها مابدي
امرض
قالت لكان (وهي عم بتحط ايدها على زبي )قلتلها لا ياخالتي
قالت لا معليش
وبلشت تحامس ببزازه وتقول يعني معليش خاتك ما تشبع مرة وحدة به الحياة قلت لها لكن انت خالتي قلتلي
شويعني المهم نعيش
وبلشت تشلح اول بأول وقالت لي قرب وقربت وحطت ايدها مرة ثانية على زبي وسحبت السحلب وشافت زبي الكبير وقالت لي انت صرت رجل يا ياسر وبلشت تمص به وانا اتأوه واقول لا ياخاتي اخام امي تيجي
قالت روح نفوت على الغرفة فاطعها ودخلنا الى الغرفة وبلشت تشلحني قميصي وتمصمص بجسمي وتتأوه اهههه اه اه اه اه
وبلشت اتهيج
شلحتني اواعية وقالت لي يعني اني شلحتك اني مابصير لي تشلحني الاواعي
فانحرجت وبدأت اشلحها وهي تقول بليز مصمصني
ولشت امصمص
البزاز الرقبة وهي تتأوه اه اه اه اه اه
ايوا ايوا يو يو بلشت تمصلي بزبي وانا اتأممم
امم ام اما ام
حتى قالتلي بس بدك تنزل قلي ولم اقتربت اني انزل واقذف بلشت اتحرك خالتي الحبوبة عرفت فقلت يلا خلتي ففتحت الفمه ولشت انزل
وانا مستمتع ام ام ام ام ام
قالت صار دوري قلت لها تكرمي
قلتلها بدك بالزب واللي الحس الكس قالت لي الاتنين فبلشت الحس وهي تتاوه اه اه اه
وبعد شي خمس دقايق قالتلي يلا قلت شو قالت لي زببك بليز حطو
وحطيت العازل وبلشت اكبس واكبس واكبس وهي تصيح
يلا حبيبي
يلا حبيبي
وبعدين بلشت تستمتع اكتر ايو ايو يو يو
وبعدين قالت لي بدي انزل قلتلها
معليش وبلشت ابطء الكبس من شان تستمتع اكتر واكتر وبعدين بلشت
تهدا شوي اهههه اههههههههههه اه ه ه ه ه

وبعدين قالت لي بسسسسس بسسسسسسس اوه يا ياسر هاي اول مرة بحياتي بحس بها الاحساس انت اشبعتني
قلتلها بس انا بدي لكمل هال زب بدي بعد شوي نزل وبلشت احطو من ورا من الطينز وبعدين بدي انزل وهي اه اه اه اه اه
وبعدين كبيت المني برة وهي تقول اوه لو حطيت بتمي حتى الحسو
وبعدين بلشنا نتمصمص انا وهي مممم مممممممم وهي مستمتعة
قلتلها بس بكفي هلا بيجي ابي وامي
قالت راح روح ادوش
وانا لبست الواعي وهي لبست الاواعي وبعدين جلسنا بالصالون وقالت لي بس هي مو اخر مرة
قلتلها اكيد ولو خالتو
وبعدين اجا البابا والماما ونفتجأوا اهلين حليمة وينك
ليش هلا جاية
وشرحتلهم القصة
وبعدين عيط ابي علي وقال ليش ماسويت لخالتك شي اكل او شاي
وبعدين رجعت خاتي لعند زوجها بعد يومين
وصارت خالتي كل اسبوع نروح على بيت ابنها المسافر ونتمارح انا واياها حتى بعد ماتوجت انا
وتوتا توتا خلصت الحتوتة حلوة ولي فتفوتة



ohgjd ,hkh td hehvm lhfu]ih ,hkh

من مواضيعي 0 الصروخ السورى " امارات رزق "
0 صور مثيرة ل كس النجمة بريتنى اسبيرز
0 مشتهي بس مستحي
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مابعدها, وانا, اثارة, خالتى
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور متحركة اخر اثارة عقاب الليل منتدى صور السكس الأجنيبة 4 06-21-2013 03:34 AM
اثارة الحلمات بالصور عقاب الليل منتدى الثقافة الجنسية والإستشارات الطبيه 10 06-02-2013 02:25 AM
احلى مزة واحلى اثارة وتوليع عقاب الليل منتدى صور السكس العربية و شرقية 2 04-02-2013 02:26 PM
مزة عربية واحلى اثارة بالحمام عقاب الليل منتدى صور السكس العربية و شرقية 2 03-21-2013 05:55 AM
اثارة ونيك مجنووون عقاب الليل منتدى صور السكس الأجنيبة 6 02-01-2013 04:08 PM


الساعة الآن 08:00 AM.


:: خريطة المنتدى - SiteMap ::

أقسام المنتدى

قسم التواصل والتعارف ونشر المعرفه بين أعضاء سكس العرب @ منتدي التعارف وتكوين الصداقات والعلاقات @ منتدى الثقافة الجنسية والإستشارات الطبيه @ منتدي أفلام السكس @ منتدى افلام السكس العربي و الشرقي @ منتدي أفلام السكس الأجنبي @ منتدي الصور السكسية @ منتدي أفلام سكس السحاقيات @ منتدى صور السكس العربية و شرقية @ منتدى صور السكس الأجنيبة @ صور السحاقيات @ منتديات القصص الجنسية المتنوعه @ منتدى فضائح مشاهير العرب و الاجانب @ منتدي القصص الجنسية @ منتديات الإداره @ تقديم شكوي أو إقتراح @ المواضيع المحذوفه ( مخالفه للقوانين أو مكرره ) @ أخبار شبكه سكس العرب @ المنتدي العام @ أفلام ومقاطع سكس عربى للموبيل @ منتدي أفلام الرقص الشرقي والسكسي @ منتدي مكتبات أفلام السكس @ منتدي مكتبات أفلام السكس العربي والشرقي @ منتدي مكتبات أفلام السكس الأجبني @ أفلام سكس الشواذ والمثليين @ صور الشواذ المثليين والخولات والجنس الثالث @ منتدي قصص سكس محارم @ منتدي قصص سكس سحاق @ منتدي قصص سكس لواط @ منتدي قصص سكس حقيقية @ منتدي قصص سكس متزوجين @ منتدي قصص سكس إغتصاب وسادية @ افلام السادية والتعذيب وغرائب السكس @ افلام كلاسيكية قديمة @ قسم طلبات الزواج بجميع انواعه @ السكس مع الحيوانات @ منتدي أفلام ومقاطع سكس للموبيل اﻷجنبيه @ منتدي قصص الحب الرومانسية @ البرامج النادرة والكاملة @ سكس أقدام النساء @ افلام سكس هندي @



Warning! You must be over 18 to enter this site .
جميع المشاركات والمواضيع في منتدى سكس العرب لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها نحن لا ندعم اى كسر حقوق او برمجيات او كراكات وفى حالة وجود مواد تتعلق بملكية فكرية خاصة بك لا تتردد فى مراسلتنا
All participants & topics in forum Arab Sex does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author .